لا دولار في بنوكنا

عجيب أمر بنوكنا مع الخدمات فبقدر ماتأخذ من العملاء دون فوائد ودون خدمات مكلفة ودون قروض مجزية إلا أنها لا تقدم أساسيات الخدمات البنكية ولا تهتم لظرف العميل واحتياجاته فقد وصل الأمر حد عدم مقدرة العميل على الحصول على نقوده والسحب من رصيده عند الحاجة وهذا أمر يدل على قمة عدم الاكتراث مع أننا لا نمر في أزمة فكيف لو لا سمح الله حلت أزمة مثل ماحدث في حرب الخليج؟!.
المشكلة أن هذا الإهمال يحدث ويتكرر دون رادع أو حتى تدخل من مؤسسة النقد رغم تزايد الشكوى من العملاء مواطنين ومقيمين أفرادا وشركات.
يوم السبت الماضي توجهت إلى أربعة بنوك كبيرة ومشهورة (بعضها لدي حساب فيه) للحصول على دولار أمريكي فوجدت العجب!!، فجميع البنوك ليس لديها كمية كافية من عملة الدولار الأمريكي وبعضها ليس لديه دولار واحد، مما دعاني إلى زيارة أكثر من فرع لأكثر من بنك لتقصي الأمر فوجدت تذمرا كبيرا من العملاء في بنوك عدة مررت بها مما دعاني إلى الاستفسار كصحفي وليس كعميل للبنك عن السر في هذه الأزمة التي علت لها الأصوات، فجاء الرد باردا (بسبب قرب العيد وزيادة الطلب على الدولار من المسافرين!!).
السؤال الذي يطرح نفسه هو إذا كان العيد بالنسبة لبنوكنا يشكل أزمة لم يستعدوا لها فكيف بالأزمات الحقيقة الجادة؟!، وإلى متى ومؤسسة النقد تسكت على مثل هذه الممارسات؟!، إنها نقود الناس وودائعهم أفلا يحق لهم الحصول عليها بالعملة التي يحتاجون وفي الوقت الذي يريدون؟!.
أذكر مؤسسة النقد وبنوكنا العزيزة أن العيد يأتي كل عام مرتين، مرة بعد رمضان ومرة بعد يوم عرفة، للتذكير فقط إن كان فيهم من نسي أو تناسى!!.

رأي واحد على “لا دولار في بنوكنا

  1. قس كثيرمن الامور على ماشاهدته في البنوك كل الامور برأيي المتواضع اقول كلها مدحدره وانقتل فينا الغيره على الوطن نرى كل شي مقلوب والسيطره بيد الاجنبي وانت يامواطن مخون ولايقبل كلامك لانك متشائم وتهول الموضوع اه ياوطني نراك تنهار لبنه لبنه امامنا ولا نستطيع التنبيه او الكلام كيف تصلح حال بلد فيه اكثر من 8ملايين اجنبي وغالبية مواطنيه فقراء رغم الثراء العظيم للبلد شبابه تائهين في بطالتهم ونستقدم خبراء يحلون لنا مشكلة البطاله
    عندنا واصل يا اخ محمد بارك الله بك

    إعجاب

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s