أوقفوا لجان التمويه

تخطئ الوزارة في التخطيط والتنظيم واتخاذ المواقف الإدارية المناسبة وتخفق في الإدارة الصحيحة ثم إذا اشتكى المواطن صحفيا أو تذمر من نتائج سوء التخطيط هذا، ردت الجهة بتشكيل لجنة عاجلة!!، بالله عليكم لجنة عاجلة للتحقيق مع من؟! مع من خطط وتخبط؟! أو مع من وضع النظام وأساء الإدارة أم مع موظف صغير تصرف وفق المعطيات؟!.
يرفض المستشفى قبول مريض فيشتكي، فتشكل لجنة وكأن الأصل أن المستشفى يقبل!!، وترفض مديرة مدرسة متوسطة قبول 48 طالبة فتعقد لجنة عاجلة للتحقيق وكأن السبب غير معروف وهو عدم الاستيعاب وتكدس 60 طالبة في حجرة صغيرة، تحدث فضيحة كراسي غسيل الكلى الصينية غير المطابقة للمواصفات وتصدر هيئة المكافحة تقريرا يدين أطرافها ومع ذلك تشكل لجنة، ويتوقف القطار الجديد نتيجة عيب تصنيعي يعرفه أصغر ميكانيكي في ورشة بالصناعية فتشكل لجنة سداسية من ست جهات!!، وتتوالى الشكاوى من انقطاع الكهرباء بعد وعود بعدم الانقطاع فتشكل لجنة لا للتحقيق في عدم صدق الوعد ولكن للرد على الشكوى!!.
لجوء الجهة المقصرة إلى تشكيل لجنة تحقيق لم يعد مجديا ولا مقنعا ولا ممتصا للغضب بل أصبح تمويها مكشوفا واستغفالا مغفلا يجب وقفه واستبداله بخطوات محاسبة للجهة المقصرة وإصلاح حالها وإيجاد حلول جذرية جادة لبواطن التقصير الإداري الذي لا يليق بعطاء الوطن وإمكاناته.

رأيان على “أوقفوا لجان التمويه

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s