اللهم أعده علينا وقد اختفى القصور

حق الوطن علينا أن نعمل له بإخلاص، الإنجاز هو بالونة الاحتفال بالعيد التي تصعد إلى الأعلى ولا تهبط، والعمل بإخلاص هو «عيديتنا» لوطن يستحق من المعايدة كل يوم وكل شهر وكل سنة، وبدون الإنجاز والعمل بإخلاص بماذا نعايد الوطن؟!.
نريد أن نعايد وطننا كل عام وقد أنشأنا مدارس لا تسقط على رؤوس الطلاب وتكتم أنفاس الطالبات، نريد أن نعايده بمدن إذا سالت لا تغرق، وإذا لم ينزل القطر لا تعطش وإذا وصل بينها قطار لم ينقلب!!.
نريد أن نعايده بمستشفى يقبل المريض وإذا قبله لم يقتله، ورعاية صحية تشمل كل منطقة ومحافظة ومدينة وقرية وهجرة، نريد أن نعايد وطنا يعطي الخبز لخبازه ويجير الإنجاز لأصحابه.
نريد أن نعايد الوطن كل عام ببطالة أقل وسعودة أكثر وقطاع خاص ممتن ومتعاون وتاجر قنوع ومراقب قوي أمين ومستشار ناصح وإعلام صريح واضح، وشباب جاد مكافح ووزارة عمل لا تضيق واسعا ولا تجامل نافذا ولا تكتفي بحافز.
نريد أن نتعايد كل عام بأمن شامل وضرب على المجرم بيد من حديد، ونظام مرور جديد وشديد لا يكتفي بجباية ساهر ولا يشح في تدريب العساكر، ودفاع مدني قادر إذا بلغ وصل وإذا وصل فعل، لا يترك للدخان ضحية ولا يتفرج على غريق تحوم حوله المنية.
نريد أن نعايد الوطن بكهرب لا ينقطع وفواتير لا ترتفع وأعذار لا تبتدع.
كل عام ووطني بألف خير وأمن وسلامة وإخلاص.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s