قالوا وقلنا

** قالت «عكاظ» معلمات يشمرن عن سواعدهن (لدف) حافلاتهن وتخليصها من الرمال.

* قلنا: سيطالب البعض (بسفلتة) الطرق للملاعب!!.

**

** قالت «عكاظ»: ست شركات عالمية لنقل المعلمات في الرياض وجدة والدمام وعسير وجازان وتبوك!!.

* قلنا: (بدف ولا بدون؟!!).

**

** قال مدير الشؤون الاجتماعية السابق بجازان: أطالب بمقاضاة من صور مشاهد العري داخل مركز التأهيل لأنه لم يحترم عوراتهم.

* قلنا: والذي عراهم وكان السبب احترم عوراتهم في نظرك؟!!.

**

** قالوا: العثور على جثة مفقود رماح بعد أسبوغ من العثور على جثة مفقود صحراء الشحمة!!

* قلنا: متى نعثر عليهم أحياء؟!!.

**

** قالوا: التشهير بالتجار المخالفين سيردع الجميع!!.

* قلنا: إذا شهر بالجميع!!.

**

** قالت «عكاظ»: العثور على كتب مدرسية حديثة الطبع رميت تحت جسر متعثر!!.

* قلنا: يمكن كانوا يدرسون أسباب التعثر على الطبيعة ونسوها!!

**

** قالوا: خروج ممثلي المملكة الأربعة من البطولة الأسيوية بسبب عقدة (العالمية صعبة قوية)!!.

* قلنا: العقدة في المثل القائل (من شابه منتخبه فما ظلم)!!.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

Google photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s