يا بخت من عضه سواريز!!

باركت لصديقي الألماني بأول فوز حققه منتخب ألمانيا في مونديال كأس العالم بالبرازيل برسالة (واتس أب)، فرد على رسالتي شاكراً برسالة نصية عادية!!، هذا لا يعني أنني بخيل وهو كريم لكن لأن تكلفة الاتصالات، حتي في ألمانيا، أرخص منا!!، ألسنا نحن من تصدر الترتيب العالمي في أغلى سعر للاتصال بالهاتف المحمول حسب ما نشرته جمعية حماية المستهلك السعودية؟! ونحن من تذيل الترتيب عالمياً في مجال كرة القدم بعد إخفاقات ممثلينا كروياً!! وحتى إدارياً !!، والطريف أن كل المخفقين تمثيلاً كروياً وتمثيلاً إدارياً يريدون استقبالاً رسمياً لا يقل عن مستوى السفير!!.

ما علينا، صاحبي الألماني، من حسن الحظ لم يعلم مع بداية المونديال أن منتخبنا لم يصل لكأس العالم، مع أنه لا بد يذكر أن منتخبنا هو من تسبب في تحطيم الألماني كلوزه لرقم البرازيلي رونالدو في التسجيل بكأس العالم، عندما فزنا بأعلى رقم مسجل حتى الآن في (السنترة) ثمان مرات أمام ألمانيا نفسها، لذا فقد أتبع صديقي شكره بسؤال (هل العربية السعودية ستلعب بالمونديال؟!)، وأجبته بالنفي، ليرد (وات أشيم)، يعني يا عيباه!!، لم يكن صاحبي يسخر مني أو يتشفى، بل كان يأسف فعلاً لعدم مشاركتنا!!، (ناوي يخلينا نسنتر) برقم جديد يحطم الرقم الذي تفاخر به سامي الجابر مع المحاور بتال القوس!!.

عموماً حتى أشهر المنتخبات الأوروبية بما فيها حامل اللقب إسبانيا خرجت من كأس العالم، إنجلترا أيضاً خرجت فأسعدني ذلك كثيراً!!، على الأقل يضيق صدر العنصري قاتل ناهد الزيد طالما لا أمل في القبض عليه لعدم الجدية!!.

إيطاليا خرجت معضوضة بأسنان سواريز الذي اتهمته بريطانيا بالعنصرية!!، (الله أكبر.. الآن تعرفون العنصري)، عموماً ليتنا متأهلين لكأس العالم ولو عضنا سواريز!!، لكن كيف لنا أن نتأهل ولجنة المسابقات (جالسة تعضض في بطل الدوري) الذي سيمد المنتخب بأكثر العناصر الجديدة مع الوصيف والثالث وبقية الأربعة الكبار طبعاً، إذا كنا نريد أن يمثلنا الأفضل!!.

أعتقد أننا بهكذا عقليات سنبقى نقول (يا بخت من عضه سواريز) لأن المثل يقول (عضة سواريز ولا عضة لجنة المسابقات)، أما أنا فأقول عضة فواتير الاتصالات والكهرباء والمستشفيات الخاصة والمدارس الأهلية والإيجارات أكثر ألماً!!.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s