يا خطوطنا..هل ندفع رسوم مقعد لا يطير؟!

حسب صحيفة (الرياض) الخميس فإن قرار الخطوط السعودية بفرض رسوم على اختيار المقاعد قد باركه رئيس الهيئة العامة للطيران المدني رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للخطوط السعودية ووافق على فرض رسوم على الاختيار المسبق للمقاعد على متن الرحلات الداخلية، إثر خطاب رفعه مدير الخطوط السعودية المهندس صالح الجاسر.
يبدو أن الخطوط السعودية اختارت تقليد قلة نادرة من خطوط الطيران العالمية (البريطانية مثلا) في تطبيق الرسوم، قبل أن تختار تقليدها في الانضباط وفي احترام العميل وحفظ حقوقه، ويبدو أيضا أننا وبعد تخبط إدارة الأطباء في الصحة سنعاني من قسوة إدارة المهندسين في الطيران وهيئته وخطوطه، ويبدو جليا أن خطوطنا الحبيبة لا تعرف حمرة الخجل من مواقفها مع الركاب في تأخر الرحلات، بل وإلغائها (خاصة الرحلات الداخلية التي ستفرض على ركابها رسوم المقاعد)، وعدم الخجل هذا يبرر لها فرض رسوم على مقعد قد لا يطير في وقته بل في يومه!! ويفترض أن لا تفكر مجرد تفكير في فرض رسوم على الرحلات في الوقت الحالي.
يا مهندس صالح الجاسر: قبلك بأشهر قليلة نقلت الخطوط ركابا إلى تبوك بدلا من أبها وتأخرت رحلات بالساعات بل وبالأيام ولم تكن الخطوط تمنح الركاب المنتظرين لفرج الإقلاع ما يسد جوعهم ومقاطع الفيديو في (اليوتيوب) تشهد بذلك، وبعدك استمر تأخير الرحلات الداخلية لساعات و إلغاء بعضها بعد انتظار لليوم التالي!، وحال كتابة هذا المقال ينتظر أفراد فريق الرائد للشباب في مطار بريدة يوما كاملا على أمل إقلاع رحلتهم التي يفترض أن تنقلهم إلى جدة للعب مباراة مع الأهلي ودخل يوم المباراة ولم تقلع الرحلة، وقبل ذلك حدث الشيء نفسه مع فريق النصر مرتين في عهدك، وأول أمس الجمعة كان تأخيركم لفريق الرائد مدعاة تندر لبرنامج (أكشن يا دوري) فقال خبير تحكيم البرنامج محمد فوده أن الخطوط السعودية غير صريحة مع ركابها تأخذهم بالتدرج فتقول تأخير ساعة ثم ثلاث فيوم كامل، ليرد الزميل وليد الفراج (الفودة ملدوغ منكم أعطوه تذكرة الرياض لوس انجلس الرياض درجة أولى لتسلموا) وأظن الفراج أصاب كبد واقعكم ومن يدافع عنكم.
أتريدون منا أن ندفع رسم اختيار مقعد قد لا يطير؟! نحن لا نملك خيار التزامكم بموعد الإقلاع والوصول فكيف ندفع لاختيار مقعد؟! ادفعوا لنا بدل التأخير أولا.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s