ويحكم وتريدون حضور الجماهير؟!

للمصدومين من قلة جمهور دورة الخليج: للأسف أنتم من يسيء الظن بعقلية المواطن! ظننتم أن غناء رابح والجسمي سيجذبهم وتناسيتم أن غالبية الشعب ملتزم دينيا لا ينجذب بأغنية بدليل أن ٩٦٪ منهم رفض الاكتتاب في البنك الأهلي حذرا من الربا رغم الاغراءات و وتوقعتم أن الشباب السعودي قطيع  ستنادونهم متى أردتموهم دون تحقيق أحلامهم فينقادون والمواطن السعودي لم ولن يكون كذلك! فقد بلغ شيبه وشبابه مبلغا من الوعي يفوق وعيكم وإدراكا لا يدركه قصير إدراككم!!.

احترموا عقولهم يحترمون رغباتكم! لكن أحدا في رعاية الشباب واتحاد الكرة لم يفعل ذلك!!، تريدونهم حناجر رغم ما تلقوه من خناجر!!

حضروا للملعب مرارا وضربوا ولم يقتص لهم!! وعطشوا ولم يشربوا!! واشتروا التذاكر ولم يدخلوا!! وتسلقوا الأسوار العالية رغم دفع قيمة الدخول بكرامة!!، أوكلتم أمر بواباتهم  وتذاكرهم الالكترونية الموعودة لغير المؤهلين، ولا الجادين، بين مراهق منشغل بالتصوير ومراهن متعصب في التبرير!.

وجدوكم ضعافا لم تنتصروا لهم حتى ممن يحرض على ضربهم و(لعن والديهم) فلم يعاقب بل زاد ظهوره وتبجحه! وحتى الدخول المجاني لم تعلنوه تكرما بل أجبرتم عليه بعد أن رأيتم فشلكم في جذب الجمهور فتناسيتم كرامتهم وقلتم هلموا مجانا!!.

إنكم باختصار لا تقدرون المواطن حق قدره فالمواطن تغير وزاد وعيا ولم تعد تنطلي عليه الوعود!!، احترمه يحترمك وأنصفه ووفر حقوقه وحقق العدالة ثم استنجد به وستجد من يشد به الظهر!!.

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s